أخبار المشاهير

الفنان المصري رامي مالك يفوز بـجائزة “غولدن غلوب”

فاز الفنان المصري الأمريكي رامي سعيد مالك، بجائزة “غولدن غلوب”، كأفضل ممثل عن دوره في الفيلم الدرامي “Bohemian Rhapsody”، والذي أدى فيه دور مغني “الروك” الراحل “فريدي ميركوري”.

ووفقا لما نشره موقع “فوشيا”، فإن الفنان المصري الأمريكي  ، في لوس أنجلوس بأمريكا، في 12 ماي 1981، وينتمي لعائلة مصرية قبطية،  وحافظ والداه على إجادته للغة العربية، التي ظل يتحدث بها حتى الرابعة من عمره، وحتى لا ينساها، حرص والدا “مالك” على أن يحافظ على تواصله مع أقربائه في مصر والحديث إليهم بين التارة والأخرى هاتفيًا.

ورغم أن والداه “مالك” رغبا في أن يصبح محاميًا، إلا أن معلموه لاحظوا موهبته في مجال التأويل الدرامي وظهرت موهبته الفنية في الدراما الأمريكية، بأدائه نفس أصوات كبار المُغنيين الأمريكيين، بل وتجسيد شخصياتهم أيضاً منذ صغره، حتى جسد أدوارًا مسرحية خلال مراحل تعليمه، واكتشفه مُعلموه وحفزوه على تنمية مواهبه.

وأدى مالك الـبالغ من العمر 38 عاما، دورًا كبيرًا في مسلسل “السيد روبوت”، الذي حصد به جائزة “إيمي”، عن أفضل ممثل، وجسد فيه دور قرصان الكمبيوتر، وتعرض خلالها لانتقادات واسعة، إلا أنه حصل على جائزة وتم تكريمه.

 

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *