الحياة و المجتمع

بالتزامن مع مباراة المنتخب التونسي: 6 نصائح تجعلك “زوجة صالحة” في مونديال روسيا

تختلف ميول النساء عن الرجال في أغلب الأحيان, ففيما تعشق النساء التبضع والنزهات يدمن أغلب الرجال مشاهدة كرة القدم سواء في المنزل أو في المقهى صحبة الأصدقاء.

وغالبا ما يتسبب اختلاف الميول بين الزوجين في العديد من المشاكل بينهما خاصة هذه الأيام مع انطلاق مونديال روسيا 2018 وتحديدا في هذا اليوم التاريخي الذي يلاقي فيه المنتخب التونسي نظيره البلجيكي في مباراة مصيريّة ترنو لها رؤوس جميع الرجال التونسيين والعرب.

إليك عزيزتي الزوجة هذه النصائح حتى تحولي هذا الحدث إلى “عرس كروي” ومصدر للفرحة والاحتفال تشاركين به زوجك في المنزل:

1- لا تعترضي أبدا على ميولات زوجك وهواياته بل اقبليها كما هي وحاولي التعايش معها .

2- حاولي النظر إلى الموضوع من زاوية أخرى أكثر اشراقا فمشاركتك لزوجك الإهتمام بكرة القدم وفرحة إنتصار فريقه المفضل سيخلق بينكما دائرة اهتمام مشتركة تقربكما الى بعضكما البعض أكثر فأكثر.

3- هيئي لزوجك جميع أسباب الراحة في المنزل وذلك بتزيينه بطريقة خاصة بألوان فريقه المفضلّ وإلهاء الأطفال حتى لا يتسببوا في ازعاجه أثناء المباراة, اضافة الى تحضير بعض الوجبات الخفيفة كالفشار والمكسرات وسلطة الفواكه وبذلك ستضمنين عدم ذهابه إلى المقهى لمشاهدة المباراة مع أصدقائه.

4- ايّاك والإستهزاء بزوجك والسخرية منه أو من ردود أفعاله خاصة اذ خسر الفريق الذي يشجعه .

5- لا تكثري من الأسئلة عن أسماء اللاعبين وقوانين كرة القدم أثناء المباراة لأن زوجك يكون في حالة عالية من التركيز والشدّ العصبي في ذلك الوقت.

6- يمكنك استدعاء أصدقائه المقربين لمشاهدة المباراة في المنزل وهذا سيسعده للغاية .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *