أخبار المشاهير

بالصور: ما لاتعرفه عن مارلين مونرو أجمل نساء الأرض التي ماتت منتحرة

في خمسينيات القرن الماضي، سطع اسم النجمة الراحلة مارلين مونرو ومثلت رمزا للجمال والأنوثة وأيقونة ألهمت الشعراء والكتاب ، ولم يكن أحدا يتوقع أن أجمل نساء الأرض ستقتل نفسها ذات يوم.

وفي قمة مجدها ، انتحرت مارلين مونرو وهي في سن ال 36 من عمرها وتركت ورائها إرثا هاما من الأفلام والأغاني التي لازالت تذاع إلى اليوم.

وبعد مرور أكثر من نصف قرن على رحيلها، لا يزال اسمها يتصدر أك قائمة النجوم الذين قضوا انتحاراً، في حين لايزال لغز انتحارها تلاحقه الكثير من الشائعات.

وفي حين تؤكد المعلومات الثابتة  أنها توفيت بجرعة زائدة من المهدئات، إلا أن أقاويل أخرى تحدثت عن عملية اغتيال قامت بها المخابرات الأميركية للتخلص من الممثلة الشابة.

بعد 49 سنة عن وفاتها ، تم بيع الفستان الضيق، الذي ارتدته مارلين حين غنت أغنية Happy Birthday الشهيرة للرئيس جون كينيدي بأكثر من مليون دولار ا، في حين تم بيع الفستان الأبيض من فيلم The Seven Year Itch بمبلغ 3.6 مليون دولار عام 2011.

وقبل وفاتها جعلت مارلين زوجها جو ديماجيو يعدها بأنه سيحضر زهور إلى قبرها كل أسبوع إذا توفيت، فوفى بوعدها لها وكان  يتم ترك زهور مقطوفة حديثاً على قبرها ثلاث مرات في الأسبوع لمدة عشرين عاماً.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *