موضة و جمال

بالفيديو.. أوّل عرض لدار الأزياء Dolce & Gabbana في الشرق الأوسط

قدّمت دار Dolce & Gabbana الإيطالية لأوّل مرة في الشرق الأوسط عرض أزياء في مدينة دبي وذلك احتفالا بافتتاح متجرها الجديد في دبي مول الذي يُعتبر أضخم متاجر العلامة على الإطلاق.

ونظم العرض تحت عنوان Day & Night in Italy، تم خلاله تقديم 128 إطلالة نسائية ورجالية بحضور الثنائي دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا وعشاق هذه الماركة العالمية.

وكانت ميزة الملابس كالعادة الإبداع والجرأة فقد اعتمدت التصميمات بدرجة كبيرة على اختيار الأقمشة “الفلوري”، واستخدام الريش بشكل ملحوظ، وارتدت بعض العارضات التاج المرصع بالأحجار الكريمة.

View this post on Instagram

دبي تشهد أول عرض أزياء "دولتشي أند غابانا" في الشرق الأوسط.. . قدمت دار Dolce & Gabbana الإيطالية أحدث عروض أزيائها في مدينة دبي، مساء الأحد، بمناسبة افتتاح متجرها الجديد في دبي مول الذي يُعتبر أضخم متاجر العلامة على الإطلاق. وحمل العرض عنوان Day & Night in Italy، تم خلاله تقديم 128 إطلالة نسائية ورجالية بحضور الثنائي دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا وجمهور غفير من محبي العلامة. وتميّزت الملابس بالإبداع والجرأة، واعتمدت التصميمات بدرجة كبيرة على اختيار الأقمشة "الفلوري"، واستخدام الريش بشكل ملحوظ، وارتدت بعض العارضات التاج المرصع بالأحجار الكريمة لإطلالة ملكية مميزة.​. . #dolcegabbana #dglovesdubai #dominicodolce #stefanogabbana #runawayshow #dubaimall #dayandnightinitaly #dolcegabbanastore #middleeast #fashion #luxurybrand #alafkarmagazine #dubaimediacity #dubaioffice #dubai #uae

A post shared by Al Afkar Magazine (@alafkarmagazine) on

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

14 + seven =