الأخبار الوطنية

بالفيديو: التونسي الذي اعتدى على شاب إفريقي “لست عنصريّا والسيّدة التي روّجت الفيديو تفتعل مشاكل مع المصلين”

تداول أمس الخميس 1 نوفمبر 2018، رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر مسك مواطن تونسي بجهة المرسى لشاب إفريقي من ذوي البشرة السمراء بطريقة عنيفة، متهما إياه بخدش سيارته التي كانت موجودة قرب المسجد وقد حاول اقتياده إلى مركز الأمن.

ومن جهته أفاد المواطن التونسي وفق فيديو نشره اليوم الجمعة 2 نوفمبر 2018، على صفحته الرسمية الفيسبوك بأن المرأة التي أنزلت الفيديو على الأنترنت صاحبة محل تجميل أمام الجامع الذي ذهب للصلاة فيه، ولديها مشاكل مع المصلين الذين يتركون سياراتهم أمام محلها نظرا لضيق المكان على حدّ قوله.

وقال المواطن “في كل مرة تفتعل هذه السيّدة مشاكل مع المصلين وقد تشاجرت معها سابقا لنفس السبب”.

وأضاف ” وجدت الشاب الإفريقي بجانب سيارتي وقمت بركنها أمام الجامع ودخلت إلى المسجد وعند خروجي وجدت نفس الشخص بجانب السيارة وكان عليها خدش كبير”.

وتابع “عندما ذهبت إلى الشاب حاول الهروب وطلب السماح مني فمسكته لآخذه للمركز، ولم يكن لدي أي فرق أكان أسمر البشرة أم لا، لأن همي الوحيد كان سيارتي التي خدشت”.

وواصل المواطن “تلك السيّدة اتّهمتني بالعنصرية وقالت بأنني اعتديت على الشاب لكنني لم أفعل شيئا بل حاولت أخذه إلى مركز الأمن فقط”.

وأفاد المواطن وفق الفيديو الذي نشره بأن سيارة الشرطة جاءت فيما بعد وذهبوا إلى مركز الأمن وتم حلّ الخلاف ومن ثم اصطحب الشاب الإفريقي معه في سيارته إلى محطة القطار، مشيرا إلى أن السيّدة تسبّبت له في مشاكل وادّعت بأنه عنصري، وقد شوّهت سمعته بسبب الفيديو التي أنزلته على الفيسبوك.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *