fbpx
الأخبارالأخبار الوطنية

بسبب زيارة وفد أوروبي..دعوة لإخلاء جميع موانئ الصيد البحري(صورة)

دعت وكالة موانئ و تجهيزات الصيد البحري، اليوم الثلاثاء، كافة مستعملي موانئ الصيد البحري إلى رفع جميع المعدات والتجهيزات والشباك و الكوابل و المواد المستعملة و الحاويات و العربات المتروكة التابعة لهم المتواجدة بمحيط العقارات و المحلات التي يستغلونها وبكافة أرجاء الميناء، وذلك بهدف إخلاء الأرصفة و الطرقات و الممرات منها.

و أوضحت الوكالة، في بيان لها، أن هذا الإجراء يأتي في “إطار استعداد الدولة التونسية لاستقبال وفد من خبراء المفوضية الأوروبية للتثبت من مدى استجابة قطاع الصيد البحري للشروط الصحية و المواصفات التي تمكن البلاد من مواصلة تصدير منتجات الصيد البحري نحو بلدان الاتحاد الأوروبي”.

و أضافت الوكالة، في ذات السياق، أن ذلك ” حرصا منها على نظافة موانئ الصيد البحري و المحافظة على البيئة وضمان شروط الأمن والصحة و السلامة”.

وحذّرت الوكالة أنه في صورة عدم التزام مستعملي الموانئ بهذا القرار في “غضون 10 أيام من تاريخ نشر أو تعليق الاعلام، فإنها ستعتبرهم متخلين عنها، وستقوم برفعها على نفقة أصحابها وتحت مسؤوليتهم، و لن تتحمل مسؤولية اتلافها، وذلك بقطع النظر عن التتبعات الإدارية والقانونية التي يمكن أن تتخذها ضدهم”، وفق ذات البيان.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *