fbpx
الحياة و المجتمع

توقعات ماغي فرح للأبراج لسنة 2019

إليكم توقعات العالمة الفلكية ماغي فرح للأبراج لسنة 2019:

الحمل: 

لقد دخلت سنة الانفراج والحظوظ في العام 2019 ، بعد فترة من مراوحة المكان أو من بعد السنوات التي عاكستك فيها الاقدار .
انها سنة السفر والعلاقات مع الخارج والانفتاح على بلاد اجنبية بحسب توقعات ماغي فرح 2019 ، وتدخل اسواق جديدة وتتعرف على شخصيات ومعارف جديدة ، وستنتصر بمعاركك وتحدياتك وستخوض هذه السنة تحدياتك بكل ثقة بالنفس.

على الصعيد المالي: يحصل معك اشياء غير متوقعة وانه تنقلب الامور جذرياً لمصلحتك ، وستحقق انجازات عجزت عنها في السنوات الطويلة الماضية ، وستبتعد عن بعض المشاريع الواهية والواهمة ، وتحرك من المحتالين وخاصة في فصل الربيع.

على الصعيد العاطفي والحب والزواج: ستخوض بعض المعارك الشرسة للحفاظ على علاقة حب أو للحفاظ على العلاقة الزوجية ، أو على اي علاقة عاطفية مرت بأزمة أو ستمر بأزمة في العام 2019.
رغم كل هذا تحتفل بالحب الذي قد يأتيك بدون أي انتظار أو بدون مقدمات وخاصة في شهري مارس وشهر أوت 2019 حيث تجد رومانسية خاصة خلال هذين الشهرين.
الازمات العاطفية والازمات بين المتزوجين تكون في شهري سبتمبر وفي اكتوبر 2019 .
هذه السنة ستشهد إما خطوبة أو زواج ، أو ربما عودة غائب بعد فترة انقطاع او رحيل أو سفر.
الشهر الاخير من العام 2019 يجب عليك الحذر والانتباه ، ولكن بالمجمل فهي سنة واعدة وحلوة لمواليد برج الحمل

الثور:

سنة 2019 ستكون سنة جيدة وحالمة ، حيث ان سنة 2018 التي مضت كانت سنة قاسية عليك يا مولود برج الثور حيث لم تكن محظوظ أبداً ، وكانت صعبة جداً عليك ومررت بالكثير من الخيبات.
هذا العام ستدخل فترة اسثنائية من الوعود الجميلة والنجاحات المتعددة والتغييرات المناسبة، وتتبدد المخاوف وتتغير الامور التي خيبت ظنك ، وستقبل على فترة من الانجازات المبشرة وخاصة في شهرمارس 2019 حيث سيكون مفترق طرق للكثير من مواليد برج الثور، وستكون أكثر حركة واكثر ديناميكية وانتعاشاً وغنجاً.

على الصعيد المالي: انك امام نجاح مهني منقطع النظير، وفرص تتوفر بصورة مفاجئة بغالبية الاحيان، وقد تبدا بعمل جديد أو تصل الى منصب جديد، أو قد يحصل تغيير في مكان عملك، وقد تتوسع اعمالك الى خارج نطاقك أو بلدك، وتتلقى عروض جيدة في فصل الربيع أو الصيف مما يجعلك تغيير من اتجاهاتك .
والشيء الاهم الذي قد يحصل سوف يحصل لك في نهاية العام 2019 وسيكون تمهيداً ليكون عام 2020 عام استثنائي لك.

على الصعيد العاطفي والحب والزواج: يتجسد حلم قديم أمامك هذا العام ، ويتجسد لقاء طالما حلمت به ، أو مشروع كان يجول في بالك منذ فترة ليست بالقصيرة ، وستتحقق بعض الامنيات ، ولن تكون هذه السنة مثل سابقتها.
قد تعرف الحب مع قدوم فصل الربيع، وتمر بفترة ايجابية بين منتصف شهر ماي والأيام العشرة الاولى من جوان 2019 حيث تحمل لك لقاءات وغرامات وفرص عشق وحب، واحذر من الانفصال في نهاية الصيف واحذر من اللعب والتلاعب بمشاعر الشريك، وتكون الفترة بين شهر اكتوبر وشهر تشرين الثاني نوفمبر فترة دقيقة على الصعيد الشخصي لذا عليك الانتباه والتأني.

الجوزاء:

انها سنة الشراكة والتواصل مع الآخرين يا عزيزي برج الجوزاء، ويكون ممنوع فيها التفرد بالقرار، وممنوع العمل بارتجال وبفردية، وعليك اسشتارة المقربين واخذ النصيحة منهم وأن تتفاهم مع الشركاء والاطراف الاخرى سواء مالياً أو عاطفياً أو اجتماعياً خلال العام 2019.
تقرأ ماغي فرح في كتابها وتقول إنها سنة متموجة ومتذبذبة، حيث تجد الارتباط والانفصال، الشراكات والمجابهات ..
يشهد شهري ماي وجوان 2019 حدث عائلي مهم أو مناسبة تحتفل فيها، وفي فصل الصيف تحقق حلم، وفي نهاية العام 2109 لديك مصالحة وعودة الى مكان افترقت معه أو اختلفت مع أصحابه.

على الصعيد المالي: ستتأثر وتؤثر على الاخرين في سنة 2019 لذا حاول أن تنتقي شركاءك بشكل جيد.
هذه السنة هي سنة الاستثمارات المالية  والارباح، ولكن قد يكون هنالك ثغرات ببعض العقود والملفات، وتدرك بأن الحياة لا تشبه دائماً الوعود والآمال الواهمة، وستكتشف أن الحقيقة مغايرة للوعود المغرية التي تتلقاها .
قد يخيب ظنك في بعض الفترات رغم قدرتك على مواجهة هذه الامور والخيبات بأعصاب متينة.
تهتم بأمور مصرفية وعقارية وتأمينية وضرائبية، ويكون الجانب المالي له الحيز الاكبر من حياتك، ولكن قد تحصل على الدعم من فئات قوية وقادرة، وقد يكون لديك منافسات قوية تقف بطريقك.

على الصعيد العاطفي والحب والزواج: يبتسم لك الحب، وتحمل سنة 2019 زواج أو ارتباط أو علاقة عاطفية مميزة، ولكن في المقابل قد يكون هناك فك ارتباط لدى بعض مواليد برج الجوزاء.
كوكب المشتري قد يكون مساعد جداً لتطوير علاقة أو تفكيك علاقة وذلك بحسب نوع هذه العلاقة، وقد يكون هناك انفصال ودي أو قد تضحي ببعض الامور الخاصة بك بسبب حبك أو علاقتك العاطفية.
تعيش في عام 2019 مغامرة لا تنتسى وقد تترك حبيب من أجل حبيب جديد.

السرطان:

ستشعر وكأنك تراوح مكانك وستشعر بعدم الراحة وبأن الامور لا زالت تعاكسك، ومواقع الكواكب قد لا تريحك كثيراً ، ولكن دخول كوكب اورانوس الى برج الثور في شهر مارس 2019 فقد تتغير الامور وتصبح لمصلحتك وتنطلق انطلاقة جيدة، لذا عليك بالمحافظة على معنوياتك مرتفعة ولو كانت بداية السنة غير مريحة، ولكن الامور ستدور في النهاية لمصلحتك.
هناك تغييرات كبيرة في جميع المجالات، صحياً ومالياً واجتماعياً وعاطفياً، وفي أي مجال تخوض به ستشعر بالتغيير والراحة.

على الصعيد المالي والمهني: ستمسك بزمام الامور وتقوم بتنظيم الامور، وتضع بعض الاشخاص عند حدهم، وتلائمك الظروف وتصبح لمصلحتك ابتداءاً من فصل الربيع فأنت ستكون قائد أوضاعك، وتبدأ مشروع غالي على قلبك ومشروع تتمناه منذ زمن.
تتغير الاوضاع تدريجياً، ويطل فصل الصيف بإشراقة أو مشروع جديد أو نجاح، وتخوض بعض الاستثمارات وتتلقى اخبار جيدة بخصوص بعض العقود بحسب ميولك.
تجعلك الكواكب تقرر مسيرتك كما تحب وتتمنى، وتكون أنت صاحب القرار ولن تكون مجبر على فعل أي شيء بشكل اجباري.
تنجح ببعض الاستثمارات وتحقق بعض الارباح المالية وخاصة في شهر جوان وشهر أوت 2019 وتتحقق رغبتك، وفي نهاية العام تتلقى مكافآت مالية.

على الصعيد العاطفي والحب والزواج: إنها سنة الزواج بشكل عام، وهناك احتمالات كبيرة لحصول زواج عقل وليس زواج أو ارتباط بسبب الحب والغرام والعاطفة، وقد يكون زواج مصلحة ومفيدة لك.
قد تميل لشخص أكبر منك سناً أو أهم منك شئناً أو من طبقة أعلى منك سواء بالمنصب أو بالمال، وقد يكون شخص نافذ وذو سلطة.
في الصيف تأتي البشائر، وتحقق مرابح أو تحقق ترقية أو تتبوء منصب جديد وقد توقع أو تجدد عقد كنت تخاف بأن لا يتجدد ، وتوسع دائرة نشاطاتك، وهناك مشروع سيبصر النور بين سبتمبر وشهر اكتوبر 2019.
فصل الخريف يحمل لك رحيل ما أو انعطاف ما أو تغيير بطريقة المعيشة أو سفر أو هجرة، وبين شهر اكتوبر وشهر ديسمبر 2019 يعود شيء قديم للظهور بحياتك والى ذاكرتك.

الأسد:

ستواجه بعض العراقيل ولكنك لن تمانع فأنت تحب التحديات والمواجهات ولا تحب الرتابة والروتين في حياتك، ولكن وبالمجمل فهذه السنة ستكون افضل من السنة الماضية بالتأكيد بسبب تموضع الكواكب التي تجلب لك الايجابيات وبعض العراقيل والمعاكسات.
ستقوم بإجراءات سيكون لها أثر كبير على حياتك الاجتماعية والمهنية والشخصية ، ولكنك ستكون مرتاح ومنطلق، ولكنك بحاجة لضبط الامور في شهر مارس 2019 وتعديل بعض الاجراءات والقرارات التي اتخذتها .

على الصعيد المالي والمهني: توقع على عقد مهم وتبدأ بعمل استثنائي، وعندما يطل الصيف قد نراك بمكان جديد، وتتحسن ظروفك والعلاقات.
شهر نوفمبر 2019 يحمل لك الحظ الكبير والمشاريع الخلاقة والعروض المفاجئة والفرص والارتباطات الناجحة، وتشعر بشيء جديد يتحقق وتتجاوز عراقيل الربيع والصيف.
تتاح لك فرص مالية بعالم الشراء والاعلام والاعلان والدعاية والاتصالات وصناعة الموسيقى والمسرح وتقديم المنوعات، وتكون الامور جيدة بالنسبة لك في هذه المجالات وتفتح امامك ابواب كانت مغلقة.
في النصف الثاني من شهر جويلية والنصف الثاني من شهر أوت 2019 يكون لديك فرص مالية مهمة، وقد تنجح ببعض الامور وتتلقى بعض العروض وتنجح بأمور التقنيات والميديا والالكترونيات والاكتشافات والنظريات، وقد يكون لديك دعم حكومي.

 على الصعيد العاطفي والحب والزواج: قد تكتشف الحب ولكن من خلال علاقات بعيدة عنك وعن محيطك في عام 2019، وقد يرجع لك شخص قديم، وقد تشهد بداية مغامرة مميزة جداً مع بداية فصل الربيع وقد تميل لعلاقة رومانسية نادرة، وقد تنجذب لأحد في مجال عملك أو لاشخاص غير تقليديين ولكنهم مميزين جداً.
هناك سعي كبير للتغيير بين الربيع والصيف وهي فترة قد تحملك للخارج عن طريق سفر، ولكن انتبه من عرض ما قد يكون شائك، خاصة اذا تعارض مع بعض القيم والاخلاقيات فالثمن قد يكون باهظ، لذا ادرس الامور بشكل جدي وعميق قبل اتخاذ اي قرار، واتبع الطرق المستقيمة فهي سر نجاحك في عام 2019.

العذراء:

قد ينتابك الارباك في اول السنة، وقد تشعر بأن هناك شيء يقلقك ويجرحك ويعيق حريتك، وقد تظن بأنك تخطئ الطريق وبأن الظروف قاسية، ولكن كل هذا الظروف تتبدل مع قدوم شهر مارس 2019 حيث تنقلب الموازين وتبدأ بفترة جيدة وتعيد لنفسك الهدوء والطمأنينية وتشعر بأهميتك وبقدراتك.
الاوضاع الصعبة التي كنت تعاني منها ومنذ شهر نوفمبر تصبح افضل بعد الشهر الثالث من العام 2019 وسيكون لديك فرص مميزة وخاصة بالعمل وتحقق انتصارات مفاجئة.
الاقدار ستحمل لك اشخاص ذوي كفاءة وموثوقين وسيدعمون مسيرتك وسيكونون مصدر الحظ لك، وستغامر معهم أو توسع دائرة اعمالك عن طريقهم .

على الصعيد المالي والمهني: قد تترك عملك كي تبدأ يمشروع شخصي وخاص، وقد تغيير اتصااتك أو توسع دائرة اتصالاتك ومعارفك، وتنقلب الموازين وتتكيف مع الجديد، وقد تميل وعلى غير العادة الى المغترمات واكتشاف المجهول ويمكن تتكيف مع امور غير متوقعة .

سيكون هنالك انقلابات بحياتك ولكنها انقلابات مفيدة جداً وتحصل التغييرات في شهر أفريل 2019 ويكون فصل الربيع فصل مهم جداً لك، وتتحسن امورك المالية للافضل، وتتمتع بقدرات كبيرة واستثمارات ناجحة، وتتلقى عروض مهمة وتكون منفتح  على اشياء جديدة بشكل استثنائي

 على الصعيد العاطفي والحب والزواج: الاستقرار والارتباط لمواليد برج العذراء قد يحصل في شهر فيفري 2019 ، وفصل الصيف يوعدك بالحب إن كنت عازب أو خالي القلب
بين منتصف جويلية ومنتصف سبتمبر 2019 تتبدل اوضاعك الاجتماعية وتحمل لك الافلاك مفاجئة غير منتظرة .
وبالمجمل فإنه في فصل  الربيع تزهر ورودك ، وتشرق شمسك مع الصيف، ولن تدبل زهورك مع الخريف بل على العكس يعطيك آمال زاهرة ، إنها سنة مصيرية بحياتك بل انقلابية وفيها الكثير من التغييرات والاسفار واللقاءات المتعددة وفيها الكثير من الحركة الجيدة والمفيدة، على رغم بعض الخضات في بعض الاحيان.

الميزان:

انتهى من دورة فلكية معاكسة جداً جداً ، خاصة في السنة الماضية حيث كانت سنة صعبة قليلاً ، وقد تتابع الصعوبات والارباكات في هذا العام ولكن ابتداء من شهر مارس 2019 تقل المعاكسات ويكون هناك شراكة وعمل وجديد في حياتك.
سنة 2019 هي سنة النجاح والارتياح والانتقال الى شيء جديد وتزدهر العلاقاتفي شتى المجالات والمستويات ويمكن أن تصل لانجاز طالما حلمت به .
الارباكات القوية تكون في بداية السنة وفي شهر فيفري 2019 لذا انتبه يا عزيزي الميزان ، وتقول ماغي أنها خافت على مواليد الميزان وهي تقرأ بتوقعاته في شهر شباط!! لذا عليك الانتباه حتى يأتي الانفراج والتغييرات الايجابية والحظوظ في المجال المهني والشخصي والاجتماعي في الشهر الثالث من عام 2019.

على الصعيد المالي والمهني 2019 : يكون مواليد الدائرة الاولى هم الانجح في عام 2019 على الصعيد المهني وعلى صعيد المال ، ويكون لديهم انجازات في العمل ويلفتون الانظار .
قد تتولى مسؤوليات جديدة أو مهمات جديدة ، وقد يكون هناك تغيير في مكان اقامتك أو مكان عملك ، وقد يكون هنالك سفر الى الخارج بسبب العمل ، وقد تتلقى الوعود والعروض التي كنت تتمناها منذ فترة بعيدة.
تتحرر من الضغوط ابتداء من شهر مارس 2019 وقد تنتقل لمصير جديد في حال كنت تعمل في الشأن العام، وتطل على تجارب تقلب المقاييس رأساً على عقب ،فهذه السنة فريدة من نوعها بالنسبة لك وما يحصل بها سيكون مغايير تماماً لما حصل معك في الماضي .

على الصعيد العاطفي والحب والزواج: الاجواء الايجابية تبدأ أيضاً اعتباراً من الشهر الثالث كما هي الحال بجميع نواحي حياتك هذا العام ، وفي فصل الصيف تحقق انتصار عاطفي أو توقع عقود جديدة ويكون لديك الجرأة والشجاعة بفتح ابواب جديدة.
عام 2019 يحمل الجديد للمتزوجين ، وقد يكون هناك حمل أو ولادة أو مولود جديد بانتظارك.
قد تنتصر بقضية عاطفية ، وقد يكون هناك زواج أو عودة غائبين أو لقاء استثنائي يحصل بمحيطك أو محيط عملك ، وما تقوم به هذه السنة سيؤثر على سبع سنوات قادمة.

العقرب:

تبشر ماغي مولود العقرب بأن سنة 2019 جيدة وحلوة عليهم ، ويكون فيها العقرب على مفترق طريق وهي سنة مهمة جداً في حياتهم ومن الممكن أن تكون مصيرية في حياتهم ومن الممكن أن يتأثروا بأشياء تجري من حولهم، ولكنها ايضاً سنة يخرج فيها العقرب من التقاليد الى الابتكار وينتصر على قلق داخلي ، وتأسرهم روح المغامرة.
سنة فيها تحديات وفيها مواجهات ولكن ارادة العقرب ستكون قوية ويخرج منها ، على الرغم من الصعوبات التي سيواجهها في بداية السنة بطوي صفحة قديمة خاصة اذا كان قد مر بأزمة معينة أو مهنية في نهاية العام 2018.

على الصعيد المالي والمهني: تتركز جهودك نحو الشؤون المالية وتقول له بأنه مالياً سيكون مرتاح ,ومبشر ببعض الارباح المالية والاستثمارات الناجحة والعمليات التي تفوق الخيال في بعض الاحيان .
يكون لديك عقد مهم هذه السنة وتفكر فيه بشكل جدي وعميق ، ولكن سيكون لديك بعضض الاحداث التي من الممكن أن تشوش على قرارك وتكون المسيرة صعبة وتمر بارتباك وفوضى وتضطر للتعامل والتأقلم مع اوضاع طارئة ، فالعقرب بشكل عام برج سهل التأقلم مع مختلف الظروف والاوضاع والتغييرات.
تتأثر بالبورصة السياسية صعوداً ونزولاً ، وهناك ضغوطات في شهر اذار/مارس 2019 وقد يحصل تغيير في العمل أو المهنة أو الصعيد الاجتماعي والشخصي والزوجي.
في شهر شباط/فبراير 2019  تقوم بعمل ابداعي وتوظف امكانياتك بشيء ومجال مربح.

على الصعيد العاطفي والحب والزواج: هنالك بعض الصعوبات والتسويات وخاصة للازواج ، وقد تضطر لحل مشكلة ما ، أو لمواجهة بعض الحقائق بمرارة ، ولكن الشيء الايجابي لك يا عزيزي العقرب أنه في حال واجهت بعض المشاكل فسوف تكون مدعوم  ، وسيكون لديك الكثير من المفاجئات خلال فترات عديدة من العام 2019 .
التغييرات قد تحصل لك في شهر مارس 2019 ولكن ستواجهها بدون خوف ، زقد يكون هنالك نزاعات مع سلطات أو مراجع قوية أو حكومات اجنبية ، ولكن العقرب سينتهي من مرحلة من خياته وسيبدأ بمرحلة آخرى جديدة وسيكون على مفترق طريق ويخوض مغامرات وتجارب استثنائية .
في اشهر جويلية وأوت وسبتمبر 2019 بمتغييرات كثيرة وعقد جديد ودعم قضائي واداري ،
في فصل الصيف انت على موعد مع تغييرات جديدة ايضاً في عملك وفي حياتك الشخصية والعاطفية.
في الخريف تنقلب الامور لمصلحتك وتنهي هذه السنة بايجابية وحظ ومنصب وقضية غالية على قلبك ، وبشكل عام قد تمر بظروف صعبة هذا العام ولكنك تنتصر فيها في غالب الاحيان.

القوس:

سيكون مولود برج القوس محظوظ بسبب وجود كوكب جوبيتير في برج القوس لذا ستكون هذه السنة مليئة بالانغام والموسيقى والشاعرية والايجابية والحب والنجاح والاموال ، سنة 2019 سنة استثنائية ومميزة جداً وستعبر بك الى منعطف جديد وتحدث تغييرات بل وثورات بحياتك المالية والشخصية والعائلية.
انت مطل على جديد يا برج القوس في 2019 وتعرف بعض الوعود غير المنتظرة ، ويجب أن تعرف وتوثق بأن الفترة الصعبة بحياتك قد انتهت ، ودخلت الى فترة جديدة ومرحلة جديدة توهبك الفرص والنجاح ، وتوهبك المواقع الفلكية الجديدة فرص للانتهاء من العقد والصعوبات والازمات والفوضى.
ستكون اكثر وعي واكثر ثقة بنفسك وتأخذ قرارات مصيرية بالوقت المناسب مما يغير من حياتك ومصيرك ومصير من هم حولك ، وهناك فترات مثالية كثيرة وايجابية جداً بانتظارك.

على الصعيد المالي والمهني 2019 : جوبيتير كوكب الحظ سيبقى عندك حتى شهر ديسمبر 2019 ، صحيح أن بداية الموسم تكون دقيقة بعض الشيء وقد تستغرب من هذه التوقعات الايجابية جداً ، ولكن يجب أن تثق أنه قبل منتصف السنة وحتى نهايتها سو تتصاعد الايجابيات معك بشكل كبير .
حياتك تصبح افضل اعتباراً من مارس 2019 ثم تتحسن أكثر بمنتصف السنة ثم تتصاعد تدريجياً لتحقق كل الامنيات والرغبات ابتداءاً من الربيع والصيف 2019 .
الصيف يحمل لك تغيير سعيد والكثير من الايجابيات والعروض المتتالية والاغراءات ووارباح مالية وشعبية ، حيث تكون شعبيتك ممتازة ، وتتلقى الدعوات والعروض الكثيرة .
توقع على عقد مهم في سبتمبر 2019 وتتحالف مع جهات نافذة وتحقق مركز ومنصبأو تحقق ثراء مالي ، وتكون من المحظوظين الكبار.

على الصعيد العاطفي والحب والزواج: سنة 2019 جيدة ايضاً على الصعيد العاطفي بالنسبة لبرج القوس ، حيث تتمتع بشعبية كبيرة ، وتمارس جاذبية كبيرة ، وتكون اشهر جانفي 2019 ومارس 2019 وجويلية 2019 وأوت 2019 حافلة بالمستجدات الغرامية والاوضاع الحلوة والوعود.
شه أكتوبر 2019 تعقد قران أو تتزوج او تقرر الارتباط ، وفي شهر نوفمبر 2019 هو الاكثر وعداً على صعيد الحب والصعيد العاطفي ويحمل لك حب كبير أو زواج أو حمل أو ولادة أو اي شيء تتمناه ، وبالتالي فتقريباً كل أشهر العام 2019 رائعة بالنسبة للقوس وقليلة هي الاشهر التي تشعرك بالارتباك.

الجدي:

بحسب كتاب ماغي فرح 2019 فإن مولود برج الجدي ومنذ سنة ونصف مررت بأحداث كثيرة وبتغييرات كثيرة ، وقد تستمر هذه الاحداث والانقلابات في عام 2019فهي سنة تغييرات ستجعلك اكثر نضجاً وتقودك الى بعض الاجراءات والقرارات التي لم تفكر فيها سابقاً ، ولكن هي سنة حاسمة لك.
اعتباراً من شهر اذار/مارس 2019 ترتاح من بعض الاثقال وتطل على جديد ، وتبدأ التغييرات بحياتك وتمشي نحو مصير جيد ومستقبل افضل  قد تستمر بحسب تموضع الكواكب الى سبع سنوات ، ومع قدوم كوكب جوبيتير الى برج العام القادم عام 2020 فأنت ستكون على طريق التغيير الكبير والتخطيط لجديد ولانقلاب نحو وضع افضل.

على الصعيد المالي والمهني: تحقق ارباح هذا العام تنسيك خسائر الماضي ، ويمكن تخوض بمجالات مالية جديدة وستكون مدعوم من قبل المرقبين منك وحتى من بعض الاشخاص البعيدين ، مما يوحي بجو من الثقة للاستثمارات خاصة اذا كنت تعمل بمجال مصرفي او تجاري أو جمالي أو اراضي وعقارات ، وبأي مجالات تعمل به سيكون لك حضور قوي واشعاع .
قد تتحالف مع بعض الجهات النافذة والقادرة ، وقد تدرس عقد أو اقتراح في بداية السنة وتأخذ وقتك ، ثم يأتي الربيع ويوعدك بعمل جديد ، ومع قدوم الصيف ورغم وجود بعض الارباكات الا أنك تستعيد اتزانك بسرعة ، وبشهر ايلول/سبتمبر الفلك يحمل لك حظوظ كبيرة وخاصة بين اكتوبر وديسمبر2019 الذي سيكون شهر مهم رائع ومهم جداً لك ويحمل لك الحلول والانفراجات والحب والحلو بعض الجفاء والمرارة.

على الصعيد العاطفي والحب والزواج: بين الربيع والصيف في عام 2019 تحقق رغبة دفينة سواء بحب أو ارتباط خاصة بين أفريل وماي 2019.
شهر اكتوبر 2019 يحمل لك رومانسية عالية جداً وعارمة وهذا وقت مهم لك حيث يكون هناك ولادة جديدة او افراح عائلية او ارتباط .
والشهر الاخير في عام 2019 يكون هو الاهم يوعدك بمفاجأة رائعة أو لقاء عاطفي أو مهني قد يغير حياتك.

الدلو:

الأفلاك تنصفك هذه السنة بعد سنة صعبة جداً عانيت منها ، وتسترجع حق بعد فترة من المعاناة وتجد نفسك على درب جديد
قد يكون هنالك دعم من فئات فاعلة ، وتعيد تحالفاتك مع بعض النافذين الذين يدعمون مسيرتك ولو أنك اخترت تغييراً معاً في حياتك فهذا التغيير سيسير لمصلحتك.
تتقدم بمشاريع قوية وناجحة وتمر بإنجازات محلية وخارجية ، وستناضل من اجل الانتصار وقد تقاوم المحيط الذي يقف بطريقك، وتقف أمامه بالمرصاد.
قد تتوصل الى تجديد والتغيير والتطوير ، وبالمجمل فهذه السنة افضل بكثير من السنة الماضية فلا تحاول أن تقارن بينهما ، فهذه السنة ستفك لك الاسر والقيود السابقة وبكل المجالات.

على الصعيد المالي والمهني: تتوصل تدريجياً لتسوية كل المشاكل العالقة وتتاح لك الفرص للعمل ضمن اطار يعجبك ويريحك بغض النظر عن المضايقات السابقة ، وتحتوي بعض المعارضين
وتقوم بمصالحات بمعايير جديدة وتنتهي من معاناة سابقة وتخوض مجالات تحبها ، وهناك ظروف مناسبة تخدم طموحك.
قد يكون هنالك تعاطف معك من قبل مسؤولين كبار او بعض السلطات النافذة ، وسمعتك الطيبة تجذب المسثمرين والمتعاونين وتتلقى عرض تدرسة باهتمام في اول السنة.
قد تقدم بعض التنازلات لكي تنهي أزمة أو صراع طال أمده في شهر مارس 2019 .
في عام 2019 تكون قائد في محيطك وتكون خلّاق وتطرح افكار واساليب مبتكرة وجديدة في العمل وتستقطب الاشخاص المهمين.
شؤونك المالية تكون افضل بعد مرور الاشهر الثلاثة الاولى من العام وتحظى بمنصب ، وخلال الاشهر الستة الاولى من عام 2019 تنتهي من نزاعات وتصل لحلول.
اذا كنت تعمل في المجال السياسي أو الشأن العام فستعرف الطرق التي تؤدي للنجاح وقد تضع خطط وتصل لانجازات مهمة.

على الصعيد العاطفي والحب والزواج: يدعمك شخص نافذ مع قدوم أفريل 2019 .
يصبح هنالك تقارب ومشروع جيد في شهر ماي 2019 .
في الصيف تتولى مسؤولية مهمة ، وفي شهر نوفمبر 2019 يكون الاكثر وعداً.
قد تعيش حياة عاطفية بعيدة عن محيطك في عام 2019.
في شهري مارس 2019 وأبريل 2019 تعيش مرحلة الحسم اما ايجابية او سلبية في مشكلة زوجية.
اذا كنت عازب تعرف لقاء جيد في فصل الربيع وفي فصل الصيف ، ويكون شهر آب 2019 مسرح للقاء قد يقلب كل الموازين العاطفية في حياتك.

الحوت:

ينتقل الحوت من فترة دقيقة مر بها في السابق الى فترة جيدة ومستمرة.
سنة مصيرية ستشكل مفترق طريق ، وقد يبنوا على خيارات جديدة مدفوعين بظروف واوضاع لم تكن بالحسبان ، هنالك الكثير من المفاجآت والتغييرات وقد تكون بحاجة لبعض التصويب لضبط الخيارات.
قد تكون مضطر للهدوء واللين ويجب ان تستفيد من تطورات محتملة هذه السنة ولو كانت تبدو في البداية تطورات غير مريحة.
وقد تعيش لقاء لا تنساه او تعيش تجربة جديدة تبقى بذاكرتك ، والظروف توضعك على طريق مناسب لخدمة مصالحك ولكن انتبه من استغلال بعض القدرات وحاول أن لا تضع كل قدراتك بمكان واحد ، واحسب حاسبات دائمة في هذه السنة.
الانقلابات التي ستحصل في عام 2019 ستكون لمصلحتك، والمفاجآت التي تتوالى بحياتك تجعلك تضاعف جهودك حتى تحصل على انتصار كبير في حياتك
وبشكل عام فإن التطورات والانقلابات والمفاجآت التي قد تحصل معك والتي قد تزعجك ستصب بمصلحتك في النهاية .

على الصعيد المالي والمهني: عليك ان تخطط للمدى البعيد وعليك بالصبر وابتعد عن المجازفات والمخاطرات التي تخص سلامتك ، فأنت معروف عنك بأنك تأخذ وقتك قبل قرار وتدقق بقراراتك وهذا الشيء يجب ان تضاعفه هذه السنة دون ان تتحمس للاقاويل أو دون أن تتحدى القوانين والاعراف التي قد تنقلب ضدك ، ولا تتسرع بردات فعلك ضد بعض النافذين أو ضد بعض الادارات فهذا شيء لن يكون لمصلحتك.
في شهر مارس 2019 يحمل لك اجواء مشوقة جداً وغنية بالاكتشافات والتجارب الفريدة ، وتنجح بمهمة وتسمع تصفيق وتكافئ على اعمال سابقة ، وقد يزج الفلك ببعض الاخطاء اذا لم تنتبه ، وقد يكون تموضع الأفلاك يعني بعض النقص العاطفي أو بعض الغياب او فراق يزعجك جداً .
مهنياً الفلك يدعمك مهنياً وتزداد معارفك.

على الصعيد العاطفي والحب والزواج: تعيش اجواء مشوقة جداً وغنية ويحصل اشياء غير متوقعة بحياتك ، وتكون سعيد لحدوثها ، وهنالك ثلاث فترات مهمة في حياتك في عام 2019 ، الفترة الممتدة من منتصف شهر فيفري وحتى منتصف شهر أفريل 2019 تجعلك تنطلق وتفاوض وتكتسب الجديد وتنتبه لكل التفاصيل ، وقد تبدأ بعملية تدريب وتحوض امور تنعشك وتفتح الابواب امامك.
الوضع العاطفي يتحسن اعتبارا من شهر ماي 2019 وتكون هذه الفترة جيدة ورائعة حتى منتصف شهر جوان 2019، وهذه فترة مهمة جداً بحياتك وسيتغير مصير غالبية مواليد برج الحوت في هذه الفترة
وفي الغالب تكون الامور التي تحدث في هذه الفترة جيدة وايجابية .
في شهر جويلية 2019 يوعدك بالافضل، والخريف يحمل لك مفاجآت لم تكن بالحسبان، وفي المجمل هي سنة جيدة للحوت الذي سيكون من بين المحظوظين

 

 

 

 

 

 

 

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *