الحياة و المجتمع

حسب برجه: هذه الهديّة التي يفضلها كل رجل في عيد الحب

يتسم كلّ برج بطباع وميول خاصة تميزه عن غيره من الأبراج..وغالبا ما تؤثر هذه المسألة في نوع الهديّة التي يفضلها كلّ رجل..تعرفي على أفضل الهدايا التي يمكنك تقديمها لزوجك وحبيبك يوم عيد الحب وفق ما يقوله برجه:

الحمل: الرجل الحمل يكره الهدايا التقليدية المنتشرة في الأسواق ويعشق كل ماهو مبتكر..لذا حاولي أن تجعلي هديتك أمرا خارجا عن المألوف وركزي على الألوان الفاقعة وخاصة منها الأحمر الذي يتوافق مع الطباع النارية لصاحب هذا البرج.

الثور: أنت تعشقين رجلا يحب الفخامة ويميل إلى الأشياء الراقية لذا حاولي أن تقدمي له هديّة تتوفر فيها هذه المميزات شرط أن تكون عمليذة فهو لا يحب الهدايا التي لا يمكنه الاستفادة منها..مع هديتك الفخمة اصنعي له عشاءً رومانسيا لذيذا ودسما وانظري إلى اسعادة التي ستنلأ عينيه.

الجوزاء: يفضل الرجل الجوزاء بطبعه الاجتماعي الهدايا التقنية كالهواتف والكاميرات واللوحات الذكية ، وإذا لم تكن أي من هذه الهدايا ضمن قائمة مشترياتك أهديه ساعة جميلة أو سوارا أو اي من الإكسسوارات التي تروق له ويمكن وضعها على المعصم.

السرطان: يحب رجل السرطان دفئ المنزل والإحساس بالراحة داخله لذلك ستعجبه أي هدية تجعل مكانه المفضذل أكثر راحة ودفئا..كما يمكنك أن تهديه شيئا يعيد له ذكريات جميلة في حياته..كما أنه يعشق رسائل الحب فلا تبخلي عليه بكلماتك الرقيقة.

الأسد: يحب الهدايا البارزة التي يمكنه التباهي بها أمام الآخرين لذا قدمي له شيئا “مبالغا فيه” يُشعره أنه مميز وفريد من نوعه..يمكنك شراء هدايا من قبيل مستحضرات العناية بالشعر لتجعليه يظهر بأجمل إطلالة أمام الآخرين.

العذراء: غالبا ما يهوى رجل العذراء بتجميع الأشياء مثل الكتب أو الاسطوانات لذا يسهل أن تقتني له هديّة تناسب مجموعته..هذا بالإضافة إلى أنه يمكنك أن تهدي له كل ما يساعده على العناية بلياقته البدنية وتحسين نظامه الغذائي.

الميزان: هو رجل يعشق كلّ ما يثير ملكاته الفكرية ويدفعه إلى التأمل في معاني الحياة وأهدافها لذا أهدي له كتابا وسيكون في قمة السعادة والامتنان..كما يمكنك أن تشتري له عطرا فاخرا.

العقرب: هو من أكثر الأبراج غموضا مما يجعل شراء هدية له أمرا صعبا..لذا اعتمدي على حدسك في معرفة أكثر الاشياء التي يفضلها كما يمكنك أن تهديه شيئا يرتبط بالموسيقى لأنه من الأبراج العاشقة لها.

القوس: العنصر الجمالي ضروري جدا لرجل القوس لذلك احرصي على ان تكون هديتك جميلة وعملية وخذي دوما بعين الاعتبار أنه من الأبراج التي تحب الفلسفة والمعرفة والطبيعة والمغامرات.

الجدي: يفرح الجدي بكل هديّة تجعله يبدو أنيقا وكأنه ينتمي لطبقة اجتماعية راقية.. ويعتبر الأسود والرمادي والبني من أكثر الألوان المفضلة لديه.. كما أن أي شئ له علاقة بعمله سيسعده كثيرا (محفظة، حقيبة عمل…).

الدلو: يحب رجل الدلو كل ما هو غريب وغير تقليدي لذا يمكنك أن تقدمي له أشياء بسيطة وخارجة عن المألوف.. كما أنه يفضل أحيانا كل ما يتعلق بالتكنلوجيا الحديثة.

الحوت: هو رجل حالم ورومانسي يمكنك إسعاده بهدية ذات قيمة عاطفية بالنسبة له حتى ولوكانت منخفضة الثمن ..
حاولي ان تختاري كل ما له علاقة بالصور فهو يعشقها. 



الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *