fbpx
أخبار المشاهير

قالو أنها سبب عنوسة البنات.. من هي رضوى الشربيني

اشتهرت الإعلامية رضوى الشربينى فى الفترة الأخيرة وأصبحت أيقونة للعديد من الفتيات التى ساعدتهم من خلال برنامجها الشهير “هى وبس”، حيث تسعى رضوى من خلال برنامجها الذى يعرض مرتين فى الأسبوع أن تقدم للفتيات النصائح التى تساعدهم فى حياة أفضل من جميع الجوانب سواء كانت العاطفية أو العائلية أو حتى الدراسية.

عملت كمقدمت برامج تلفزية منذ عشر سنوات تقريبا، حيث قدمت برامج فنية على قناة الحياة ثم التلفزيون المصري أين قدمت برنامج من أهم برامج المسابقات في مصر ومنها الى قناة المحور ببرنامج يحمل عنوان Auto car لتكون بذالك أول إعلامية تقدم برنامج عن السيارات في الوطن العربي.

والى جانب التلفزيون عملت رضوى الشربيني لفترة طويلة في إذاعة ART.

ومنذ فيفري 2017 عادت لتنظم من جديد إلى شاشة CBC لتقدم أولى حلقات برنامجها “هي و بس” والذي يسلط الضوء على على المرأة العربية.

أما عن حياة رضوى الشربيني الشخصية، تزوجت وانجبت بنتين ثم إنفصلت عن زوجها وكانت قد ذكرت ذلك عدة مرات في برنامجها.

وقالت أنها قبل 10 سنوات تعرضت لمشاكل في الحمل وتغير وزنها أكثر من مرة، ما اضطرها إلى ترك العمل في التلفزيون، والانتقال إلى العمل في شركة بترول، معلقة بأنها اختارت ذلك لعدم تناسب شكلها مع العمل كمذيعة، ومن أجل تربية الأولاد أيضًا، وبعد مرور سنوات عديدة قررت العودة إلى الحياة واستعادة نفسها التي فقدتها من جديد، وأكدت ان هذا التغيير جاء بعدما نظرت إلى نفسها في المرآة وتأكدت أنها غير مقتنعة بنفسها وعليه قررت التغيير.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

twenty − 18 =