fbpx
قرطاج+ المجلّةثقافة و فنونأخبار المشاهير

كادوريم: “بن علي أصح من الحكام العرب الكل.. وهذا ما أوصاني به”

قال مغني الراب كريم الغربي المعروف بـ”كادوريم” أنّه احتفل بعقد قرانه على نسرين ابنة رئيس الجمهورية الأسبق زين العابدين بن علي وسيقيمان حفل الزواج خلال هذه الصائفة.


وأوضح كادوريم في تصريح لموزاييك اف ام أنّ عقد القران كان مع عائلة نسرين في السعودية وبحضور عدد قليل من أفراد عائلته لظروف رفض الكشف عنها، كاشفا أنّه حرص على نشر الصور في وسائل التواصل الاجتماعي للردّ على إشاعة رفض عائلة بن علي للعلاقة التي جمعتهما.


وأشار كادوريم الى أن بن علي وزوجته ليلى الطرابلسي باركا ارتباطهما وطلبا منه أن ينشر الصور التي جمعتهم على الفايسبوك وأنستغرام مشددا على أن صحة بن علي جيّدة “وأصحّ من الحكام العرب الكلّ” عكس ما ظهر في الصور، قائلا إنّ علاقة طيبة تجمعهما وقد أوصاه بالمحافظة على ابنته.


من جهة أخرى، أكد كادوريم أنّ الصورة التي جمعته بوزير السياحة روني الطرابلسي “لا علاقة لها بالسياسة”، موضّحا أنّهما تناقشا حول حدث موسيقي وثقافي سيقع تنظيمه في تونس للترويج للسياحة وخدمة لصورة بلادنا في الخارج.


وأشار الى أنّه يعمل على إقامة حفل فنيّ عالمي خلال هذه السنة سيشارك فيه نجوم عالميون على غرار رونالدينهو وسنوب دوغ للتسويق لتونس مؤكدا أنّه سيطرح أغنيتين جديدتين آخر شهري جانفي وفيفري وعائداتهما ستكون لمساعدة الجمعيات الخيرية في تونس وخارجها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *