متفرّقات

مسلسل ”خمسة ونص” لنادين نجيم ضحية تسريبات والمنتج يحذّر الـMBC

تتسابق شركات الإنتاج في تصوير مشاهد مسلسلاتها للحاق بالسباق الرمضاني خاصة وأن موجة العاصفة كانت عائقا للكثير في تصوير المشاهد الخارجية لأعمالهم.

ولأن المنافسة شديدة تفرض شركات الإنتاج على ممثليها التكتم عن تفاصيل ملامح الشخصية وهناك من تعتمد سياسة استراتيجية ترويجية بالكشف عن أسماء الشخصيات وأدوارها.

وتمنع شركة ”الصبّاح للإنتاج الفني” على الممثلين المشاركين في أعمالها الرمضانية ”الهيبة الحصاد” وخمسة ونص”، من إعطاء تفاصيل عن المسلسلين ولكنها سمحت للمثلين قبل أيام بالإفصاح عن أسماء الشخصيات.

إلا أنّ سريّة الشركة، اصطدمت بالتسريبات التي خرّبت الخطّة التسويقيّة التي كانت الشركة قد أعدّتها، بالكشف تباعاً عن بعض التفاصيل، والاحتفاظ بالبعض الآخر إلى حين انطلاق العرض.

فقد كشف برنامج Mbc trending عن تفاصيل من مسلسل “خمسة ونص” بما فيها أدوار الممثلين، الأمر الذي أغضب المنتج صادق الصباح وحمّل قنوات MBC بطريقة غير مباشرة تسريب المعلومات ونشرها عبر البرامج واعتبره تصرفا غير مسؤول.

ونشر الصبّاح تغردة على حسابه الرسمي على تويتر كتب فيها: “بدون مسؤولية تجاه الأعمال الرمضانية التي سوف تعرضها نفس المحطة، يقوم برنامج #Mbc_trending بكشف بعض المحاور والأسماء المغلوطة أحياناً والغير مناسب كشفها أحياناً أخرى لمسلسلات رمضان المقبل، فقط لعمل سكوب إعلامي بغير مكانه.”.


ووجّه الصباح رسالة إلى القيّمين على البرنامج جاء فيها “أتمنى على معدّي هذا البرنامج توخّي الحيطة والمسؤولية.”.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *