الأخباراخبار المسلسلات

مسلسل “مشاعر” على قرطاج+: إبداع تونسي جزائري بلمسات تركيّة محترفة

في خلطة مميزّة تمتزج فيها الروح المغاربيّة بالخبرات التركيّة تستعدّ قريبا كبرى الشاشات التلفزيّة في العالم العربي من بينها قناة قرطاج+ إلى بث المسلسل التونسي الجزائري “مشاعر” كسابقة هي الأولى من نوعها في المغرب العربي.

وفي إطار سعيها لتطوير صناعة الدراما في تونس استعانت قناة قرطاج+ بفريق تركي متكامل (سيناريست ومدير تصوير ومدير إضاءة ومهندس ديكور وماكييرة وكوافير) سبق له المشاركة في صناعة أقوى المسلسلات التركيّة في الوطن العربي على غرار نور ومهند وحريم السلطان ووادي الذئاب وحبّ أعمى وأرطوغل.

كما يتولى المخرج التركي الألماني “محمد جوك” إخراج العمل بعد تجربة ثريّة في إخراج عديد الأعمال الفنيّة الناجحة في تركيا وأذربيجان وبلغاريا وألمانيا وروسيا والجزائر، وقد عُرض له على القنوات العربية المسلسل المعروف “زهرة القصر”.

ويتشارك بطولة العمل نجوم من تونس على غرار هشام رستم وسامية رحيّم ومريم بن شعبان وأحمد الأندلسي وريم بن مسعود ومحمد مراد وسلمى محجوبي ومن الشقيقة الجزائر حسّان كشاش ونبيل عسلي وسارة لعلامة، وعادل شيخ.

ومن المنتظر أن ينطلق تصوير الموسم الأول من مسلسل “مشاعر” قريبا في قصّة اجتماعيّة رومانسيّة تمتد على أكثر من 100 حلقة ليُبث على شاشة قرطاج+ وعدد من الشاشات العربيّة الأخرى في كلّ من الجزائر ومصر والخليج العربي.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

7 + six =