الأخبارالأخبار الوطنية

مفدي المسدّي لرضا بلحاج:”انت وسيدك يوسف الشاهد فاتكم القطار”!!

 

ردّ المستشار الاعلامي السابق لرئيس الحكومة مفدي المسدي على تدوينة رضا بلحاج، التي اتهم فيها صحيفة “الشروق” و “الأوساط المحيطة بمهدي جمعة”عندما كان رئيسا للحكومة، بالوقوف وراء ما سمّاها بـ”حملة التشويه”.

وقال مفدي المسدّي، في تدوينة نشرها على صفحته الرسمية بـ”الفايسبوك”، إن “الألسن الخبيثة” هي التي جعلت رضا بلحاج يتحدث عنه، ويتحدث عن “الأوساط المحيطة برئيس الحكومة”، باعتبار أن المسدي كان مكلفا بالإعلام لدى الشاهد.

ونفى المسدي علاقته بما نشرته صحيفة “الشروق” حول مهدي جمعة، قائلا: “المهدي جمعة كان رئيسي وولا صاحبي وواكل معاه ماء و ملح وما تعلمتش نخون عروفاتي الى يوم يبعثون و نعرف سي المهدي ونظافتو”.

ونشرت صحيفة “الشروق، أمس الخميس 21 جوان 2018، تحقيقا أكدت من خلاله أن “رئيس الحكومة ووزير الصناعة الأسبق مهدي جمعة استغل نفوذه ومناصبه السياسية لمنح أشقائه الثلاثة صفقة تقدّر مرابيحها الأوليّة بعشرات المليارات واستغلال 3600 هكتار في ولاية صفاقس لاستخراج الملح”.

وأضاف المسدي متوجها بالكلام إلى رضا بلحاج: ” حكاية المحيط الضيّق متاع سيدك يوسف الشاهد لن تمر لأنو فاتكم القطار”.

وذكّر المسدي رضا بلحاج بممارساته تجاه مهدي جمعة عندما كان مديرا للديوان الرئاسي سنة 2015، حيث أكد أنه أمر بسحب الحماية الأمنية عن جمعة في منتصف الليل رغم أن حياته مهددة.

 

 

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *